Crypto.com تطلق مساعد المستخدم Amy المستند إلى ChatGPT
الاخبار
0

Crypto.com تطلق مساعد المستخدم Amy المستند إلى ChatGPT

Crypto.com تطلق مساعد المستخدم Amy المستند إلى ChatGPT

يواصل الذكاء الاصطناعي (AI) دخوله الواسع في الصناعات في جميع أنحاء العالم.
أحدث اعتماد في صناعة التشفير هو من موقع Crypto.com ، الذي أعلن عن مساعد مستخدم AI التوليدي الجديد.

أعلنت Crypto.com في 2 ايار / مايو عن “Amy” . تم تصميم الرفيق AI الجديد لبورصة التشفير لإعلام المستخدمين بالصناعة
بما في ذلك الأسعار ومشاريع الرموز في الوقت الفعلي ، والأحداث التاريخية ، والمزيد.

وفقًا للإعلان ، فإن Amy ، التي تستخدم ChatGPT كقاعدة لها ، هي حاليًا في المرحلة التجريبية “لجمع المعلومات” قبل التوسع المستقبلي.

يقول أبهي بيساريا ، نائب الرئيس التنفيذي للمنتجات في Crypto.com ، إن الشركة “متفائلة” بشأن استخدام الذكاء الاصطناعي في التشفير.

“كما هو الحال مع الشركات والقطاعات الأخرى ، نرى إمكانات وفرصًا مذهلة في تقارب الذكاء الاصطناعي مع صناعة التشفير ومنصتنا على وجه التحديد.”

أخبر متحدث باسم Crypto.com أنه على الرغم من أن هذه هي “الأيام الأولى” للذكاء الاصطناعي التوليدي ، إلا أن هناك احتمالية لـ “الآثار الإيجابية الهائلة” للعديد من الصناعات إذا تم تنفيذها بشكل مسؤول.


“هذا هو الحال بشكل خاص بالنسبة للعملات المشفرة عندما يتعلق الأمر بالمساعدة في تثقيف المستخدمين حول التكنولوجيا الأساسية والخدمات المالية على نطاق أوسع.”

بالنسبة إلى العيوب ، قال المتحدث الرسمي إنهم يتوقعون الكثير من التعليقات حول هذا البرنامج التجريبي للذكاء الاصطناعي ، والذي “سيتم دمجه في الترقيات المستقبلية”.

Crypto.com تنضم الى المزيد من المنصات في اعتماد الذكاء الصناعي

تنضم Crypto.com إلى صفوف بورصات ومحافظ العملات المشفرة الأخرى في هذا المجال من خلال دمج ميزة الذكاء الاصطناعي في نظامها الأساسي.

حيث أطلقت OKX exchange مؤخرًا خوارزمية AI لالتقاط تقلبات سوق التشفير.

كما أعلنت شركة Solana Labs لتقنيات Web3 عن المكون الإضافي الخاص بها المستند إلى ChatGPT في 26 نيسان/أبريل ، والذي يستخدم الذكاء الاصطناعي لجلب بيانات blockchain للتحقق من أرصدة المحفظة ، ونقل الرموز المميزة وشراء الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال NFT.

أطلقت Binance أيضًا روبوت محادثة AI. مثل Crypto.com ، يؤكد برنامج Binance chatbot على تعليم المستخدم كجزء من أكاديمية Web3 الخاصة به.

تعهدت منصة Bitget لتبادل العملات الرقمية وتداول الأصول الرقمية مؤخرًا بمبلغ 10 ملايين دولار لتطوير النظام البيئي Fetch.ai من خلال “تقديم استشارات حول التسويق” وخدمات أخرى لمساعدة Fetch على توسيع شبكة أعمالها.

Crypto.com تطلق مساعد المستخدم Amy المستند إلى ChatGPT

لكي تبقى على اطلاع دائم على اخر اخبار العملات المشفرة
Be Crypto Man ( كريبتو مان )
ترغب ببيع أو شراء العملات الرقمية
سوق كريبتو – لبيع وشراء البيتكوين والعملات الرقمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *