اخبار العملات الرقميةالاخبار
0

ما السر وراء سعي حيتان الاثيريوم لتملك Shiba Inu ؟

تعرضت العملة المشفرة shiba Inu والتي تصنف كثاني اكبر عملة من عملات الميم meme إلى تقلبات عديدة خلال سنة 2022 بسبب ما تعرض له سوق العملات من انخفاضات مستمرة . فيما صدر عن نظام شيبا اينو البيئي عدة تحديثات والتي كان لها دور في تحسين المجمتع ووعده بأوقات أفضل في المستقبل .

أفادت التقارير أن Shibarium التابعة لShiba Inu Ecosystem احرزت تقدماً كبيراً, حيث صرح أنه من المنتظر أطلاق النسخة التجريبية في الربع الأول من عام 2023 .

وكان لهذه التصريحات الأثر الكبير على حيتان الاثيريوم Ethereum حيث سعى الأخيرون الى شراء المزيد من شيبا اينو Shiba Inu وأضافتها لمحفظاتهم. وعلى اثره اصبح توكن (SHIB Ethereum (ETH الرمز الأعلى تداولا .

وقام احد الحيتان والمسمى 187 Blue Whale بشراء مليار توكنز من Shiba Inu بسعر مليون ونص دولار .

حيث اشارت البيانات أن كمية من توكنز الشيبا اينو والتي تبلغ قيمتها 44.2 مليون دولار تعود ملكيتها الأن إلى أحسن مئة حوت من حيتان الاثيريوم ETH .

والسؤال هنا هل سيساهم حرق SHIB في الرفع من قيمته ؟
بعد التحديث الأخير اصبح من الواضح أن عملة BONE ستكون العملة الرسمية والوحيدة للتعاملات في Shibarium . في حين انه سيلجأ مقتني Shiba Inu (وعلى وجه الأخص الذي لديهم أكثر من مليون SHIBS) إلى حرق التوكنز بعد اتباع الاجراءات اللازمة في Shibarium .

هذه الاجراءات تتضمن ارسال التوكنز للمحفظة الميتة مما سيساهم في جمع كميات هائلة منها وبالتالي الرفع من قيمة شيبا اينو مستقبلاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *