LG توفر منصات ميتافيرس على اجهزة التلفاز المنزلية
الاخبارتقنيات البلوكشينميتافيرس
0

LG توفر منصات ميتافيرس على اجهزة التلفاز المنزلية

اعلنت كل من شركة  LG Electronics , الشركة الكورية الجنوبية الرائدة في مجال صناعات التكنولوجيا , و المنصة السحابية Oorbit  , و شركة Pixelynx التي تعمل مؤخرا على بناء نظام بيئي متكامل سيكون مختص بالموسيقى و الالعاب و تطبيقات ال WEB3 .

ويأتي هذا التعاون بين الشركات الثلاث بهدف تمكين المشاهدين في منازلهم من استخدام تقنية ميتافيرس .

وكانت المنصة السحابية Oorbit  , والمختصة بتقنيات العوالم الافتراضية و الميتافيرس قد اوضحت في بيان صادر عنها ان تقنياتها ستشكل النسيج الاساسي الذي يربط العوالم الافتراضية معًا ويجعل من السهل على المطورين والعلامات التجارية إدخال تجاربهم في metaverse. 

وقالت الشركة :

إن توسيع نطاق تقنيتنا لملايين عملاء LG TV هو الخطوة التالية في جعل metaverse في متناول الجميع 

وسيتمكن مستخدمي LG و مستخدمو Oorbit من الاستمتاع بعوالم وتجارب افتراضية فائقة الترابط عالية الدقة بما في ذلك الحفلات الموسيقية الافتراضية على Elynxir من Pixelynx وألعاب الذكاء الاصطناعي متعددة اللاعبين في Auxworld من Auxuman.

 وجاء في بيان صادر عن رئيس قسم خدمات المحتوى في الشركة

“في LG ، نفخر بقيادة الابتكار وتقديم تجارب جديدة ومخصصة للمستهلكين ، مما يتيح لهم التفاعل بسهولة”. “ويسعدنا أن نتمكن من تحقيق ذلك الآن مرة أخرى بفضل رؤية Oorbit لمنح المستخدمين في منازلهم وصولاً مفتوحًا لتجارب metaverse في مكان واحد على أجهزة التلفزيون الخاصة بنا.”

و سيكون للمشاهدين و المستخدمين هوية رقمية ثابتة يأخذونها معهم من تجربة إلى أخرى. هذا يجعل الإنجازات والمشتريات قابلة للنقل بين العوالم في ميتافيرس.

قال Ash Koosha ، الرئيس التنفيذي لشركة Oorbit ، في بيان اخر حول الشراكة مع LG  :

“تمتلك LG الرؤية والافق الواسع لمساعدة Oorbit على جعل metaverse في متناول المزيد من الأشخاص من خلال أجهزة التلفزيون الذكية الخاصة بهم”.

هدفنا هو تمكين المستخدمين من الوصول إلى تدفقات غير محدودة من المحتوى الترفيهي من خلال الأجهزة التي يمتلكونها بالفعل. شراكتنا مع LG ستسرع بشكل كبير رحلتنا نحو هذا الهدف “.

هذا ويذكر انها ليست المرة الاولى التي تسعى فيها شركة LG لدخول عالم العملات الرقمية و تقنيات البلوكشين و تقنيات ال WEB3 فمنذ مارس 2022  حدثت شركة LG Electronics اهدافها المستقبلية لتشمل كل ما سبق 
وقامت LG  خلال اجمتاعها السنوي الاخير بإضافة هدفين للعملات المشفرة : وهم تطوير وبيع البرامج القائمة على تقنية البلوكتشين، والبيع وإجراء الوساطة للعملات الرقمية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *