اخبار الايثيريومالاخبار
0

عمليات سحب الايثيريوم المحصص ستبدأ في مارس 2023

كشف مطورو الايثيريوم الأساسيون في منشور لهم يوم 8 ديسمبر أن الانقسام (الهارد فورك) القادم للشبكة “شنغهاي”، والذي يسمح للمستخدمين بسحب الايثيريوم المكدس، قد يبدأ في مارس من العام المقبل.

فتح عمليات سحب الايثيريوم المحصص في مارس 2023:

ترقية الايثيريوم الرئيسية التالية، والتي ستمكّن عمليات السحب، لها تاريخ إطلاق مبدئي.

بعد حدث دمج الايثيريوم الذي تم تنفيذه بشكل لا تشوبه شائبة في سبتمبر، كان مطورو الشبكة يفكرون في التحديثات التي سيتم تضمينها في الانقسام (الهارد فورك) القادم المسمى “شنغهاي”.

تدافع العديد من المطورين لإدراج مقترحاتهم، ولكن وفقا للمطور الأساسي “تيم بيكو”، كان الإجماع النهائي هو إعطاء الأولوية لتمكين عمليات السحب عبر تحديث “شنغهاي”.

هذا يعني أن الأفراد والكيانات الذين راهنوا على الايثيريوم (ETH) كجزء من عملية التحقق في Beacon Chain سيكونون قادرين على سحب حصصهم وأي مكافآت حصلوا عليها بمرور الوقت.

أشار “بيكو” إلى أن المطورين وافقوا على أنه إذا أدى أي اقتراح تحسين الايثيريوم (EIP) مدرج في شنغهاي إلى إبطاء القدرة على الإطلاق، فسيتم تأجيل هذه المقترحات، لذلك لا يؤخرون عمليات سحب الايثيريوم المقيد والمحصص.

أحد هذه التحسينات التي يعتقد المطورون أنها سهلة الإزالة من “شنغهاي” إذا لم ينتهوا من العمل عليها عندما يكون التحديث جاهزا للتنفيذ هو التنسيق الكائني EVM (EOF).

EOF عبارة عن مجموعة من مقترحات EIP التي تعمل أساسا على ترقية Ethereum Virtual Machine، البيئة الأساسية حيث تنشر الايثيريوم العقود الذكية.

سيستهدف المطورون أيضا مايو أو يونيو 2023 لتنفيذ تحديث EIP 4844، والذي سيقدم التقاسم الأولي للشبكة.

سيسمح هذا الاقتراح بمعالجة المزيد من البيانات على الايثيريوم، مما يجعل معاملات الشبكة أرخص بكثير وأسرع من خلال التجزئة.

هل سيتأثر سعر الايثيريوم بعد فك العملات المقيدة؟

حصلت ترقية الايثيريوم “Beacon” على الكثير من الاهتمام والزخم في وقت سابق حيث جلبت معها إمكانية تحصيص الايثيريوم لكن بعقود ممتدة لأكثر من سنة حيث حصص المستخدمون عملات الايثيريوم الخاصة بهم مع عدم امكانية السحب لغاية التاريخ المذكور في المقالة مارس 2023.

هؤلاء المحصصون للايثيريوم والذين صبرو أكثر من سنة للحصول على مكافآت ولإيمانهم بالايثيريوم ومستقبله من المستبعد إلى حد ما أن تكون هناك موجة تفريغ جماعية للايثيريوم وعليه من المتوقع ألا يتأثر السعر كثيرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *